الأربعاء، 15 مايو 2024 12:39 م

بعد إسقاط عضوية عكاشة.. مرشحون سابقون فى طلخا يفتحون مقراتهم استعدادا للانتخابات

بعد إسقاط عضوية عكاشة.. مرشحون سابقون فى طلخا يفتحون مقراتهم استعدادا للانتخابات جمال عبد الظاهر مرشح طلخا ونبروه وتوفيق عكاشة
الخميس، 03 مارس 2016 10:03 ص
الدقهلية - شريف الديب
بدأ عدد من المرشحين السابقين فى دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، مسيرة الانتخابات البرلمانية المنتظرة على مقعد الدائرة الذى خلال بإسقاط المجلس لعضوية توفيق عكاشة، على خلفية استضافته للسفير الإسرائيلى بالقاهرة "حاييم كورين" فى منزله، إذ فتح المرشحون السابقون أبواب مقراتهم الانتخابية مرة أخرى، وبدأوا التجهيز للمنافسة المنتظرة.

وفى هذا الإطار، أعلن اللواء جمال عبد الظاهر، النائب والمرشح السابق، عن خوضه الانتخابات على المقعد الشاغر بالدائرة، كما أعلن أبو النجا المرسى عن خوض المنافسة على مقعد الدائرة، فور إعلان فتح باب الترشح على مقعد توفيق عكاشة، فيما أكد إبراهيم أنور بدر خوضه السباق الانتخابى أيضًا.

وضمت قائمة المرشحين المنتظرين على مقعد "نائب التطبيع" أيضًا، محمد ناجح محمد الشورى، والذى أعلن لعدد من المقربين له عزمه الترشح للانتخابات والمشاركة فى المنافسة على مقعد الدائرة، وفى المقابل رفض أنصار توفيق عكاشة ترشحه مرة ثانية بالدائرة، وأكدوا أنهم سيسقطونه شعبيًّا لو قرر المنافسة على المقعد، فيما سادت حالة من الفرح داخل دائرة طلخا ونبروه عقب التصويت بإسقاط عضوية توفيق عكاشة.



print